نتائج الجهوي اولى باك 2024 متوفرة هنا لجميع التلاميذ

نتائج الجهوي اولى باك 2024 بالمغرب هنا لجميع التلاميذ طريقة الدخول الجديدة والصحيحة, اذ وفرت وزارة التربية الوطنية طريقة رسمية للاطلاع على النقط والنتائج وذلك عبر مسطحة Taalim.ma.
سيعلن عن نتائج الجهوي اولى نتائج الامتحان الجهوي اولى بكالوريا 2024 بعد الاعلان عن نتائج الامتحان الوطني 2024 الذي سيعلن عنه ابتداء من الساعة 12 ليلا من يوم 14 يونيو وتستمر إلى حدود الساعات الأولى من يوم 15 يونيو 2024, وتختلف المدة من يوم واحد الى اسبوع, وذلك حصريا على مسطحة تعليم.ما, وسيعلن عن نقط المراقبة المستمرة الدورة الثانية يوم 24 يونيو 2024.
كما سيمكنكم الاطلاع على نتائج الامتحان الجهوي من خلال فضاء متمدرس Moutamadris او موقع Taalim.ma.

نتائج الجهوي اولى باك 2024

– اسم المستعمل ( البريد الإلكتروني): N°[email protected]
– القن السري : المسلم من إدارة المؤسسة لمن لم يقم بتغييره أو القن الجديد لمن قام بتغييره.
( ولمن فقد كود الدخول : الحل الوحيد هو التوجه لادرة الثانوية التي يتابع فيها المترشح(ة) حاليا دراسته من أجل الحصول على كود جديد ، وهو أمر أساسي ايضا من أجل الترشيح لمنتحتي، بالاضافة طبعا لمعرفة تفاصيل نتائج الباك حسب المواد في وقت مبكر )
– يجب التفريق بين كود الدخول لفضاء المتمدرس (مسار) ، وكود الدخول للبريد الاليكتروني taalim.ma ، حيث هناك من المترشحين من له اختلاف بينهما لمن لم يقم بالتغيير.
بعد ذلك سيطلب منك تغيير كلمة المرور القديمة باخرى جديدة لتستعملها للولوج الى منصة Taalim.ma.
بعد تغيير القن السري القديم بآخر جديد، يجب الولوج الى الرابط التالي: www.taalim.ma
نتابع كمافي الصور بالترتيب :
نتائج الجهوي اولى باك 2024 بالمغرب
نتائج الجهوي اولى باك 2024
نتائج الجهوي اولى باك
نتائج
نتائج الجهوي اولى باك









سيعلن عن نتائج نتائج الجهوي اولى باك 2024 بعد يومين من الاعلان عن نتائج البكالوريا والذي سيكون يوم 15 يونيو 2024 بالنسبة الدورة العادية، بينما سيتم الإعلان عن نتائج الدورة الاستدراكية في أجل أقصاه 11 يوليوز 2024.
ابتداء من دورة 2024 سيتم رقمنة شهادة البكالوريا وجعلها أكثر أمان عبر اصدار شهادات البكالوريا تحمل توقيع إلكتروني وصيغة رقمية لحماية المعطيات الشخصية.
لمن تعذر عليه الاطلاع على ميزته او المعدل الذي ناله او بيان النقط التفصيلي, سيتم تعليق لائحة الناجحين و نتائج الجهوي اولى باك 2024 بالمؤسسة التعليمية التي اجتاز فيها التلاميذ الامتحانات.

■ إقرا ايضا :